رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: مبتعث "شيعي" بأمريكا يروي كيف تعاملت الملحقية معه في مرضه.. ويوجه رسالة لشخصية لبنانية "إرهابية"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى المبتعث السعودي في أمريكا ، محمد الصالح، واقعة مرضه وتكفل الملحقية السعودية بالعملية ورعايته.
وقال في مداخلة عبر "سكاي بي" في برنامج "الراصد" على القناة الإخبارية: أنا صار لي قرابة السنة أتعالج في أمريكا، كان فيه شك في طبيعة مرضي، وتم تحديد الأمر واستئصال الزائدة.

وعن قصة التغريدة التي كتبها "السعودية لم تسألني عن مذهبي"، أضاف أن الهدف منها هو توجيه رسالة إلى الخارج، بأننا كشيعة ننعم بكافة الحقوق بالتساوي.
وتابع: هناك أعداء للمملكة يحاولون سرقة ولاء الشيعة من المملكة لعمل فجوة، وهناك شخصية إرهابية لبنانية ذكرت وكذبت أن الشيعة في المنطقة الشرقية مضطهدين ومسلوبة حقوقهم، وحبيت أقول إن الشباب الشيعة أوعى من أي وقت مضى بأهمية دورنا في الحفاظ على الوطن وأن نكون "العصا" التي يتكأ عليها الوطن مع كافة رجاله ونسائه .
وواصل: اتصلت على الملحقية السعودية، في أوقات متأخرة من الليل، وكانوا مستعدين لتوفير ممرض لي في المنزل، وقالوا لي أي شيء تحتاجه لا تقلق والملحقية تكفلت بالموضوع كامل، وأرسلت لهم الفاتورة ولم أدفع دولار واحد.
واستطرد: يقول البعض أنت ليش تشكر القيادة السعودية هذا واجبهم، أقول نعم إن السعودية دولة غنية، والقيادة التي تخرج ما في باطن الأرض وتستثمره وتحوله كخدمات أساسية للمواطن، هذه القيادة غير موجودة في البلدان الأخرى، وهي موجودة في المملكة، وكلمة شكرا أقل ما يمكن تقديمه. واختتم: أشكر السفارة السعودية متمثلة في الأميرة ريما بنت بندر وجميع منسوبي السفارة والملحقية.

arrow up